Thursday, September 5, 2013

The Global Islamic Media Front Presents a Mobile Encyption Program for Cyber Jihadis

What follows is the unedited official statement from the Global Islamic Media Front, a shadowy online jihadi media network:
بسم الله الرحمن الرحيم



الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية القسم التقني
The Global Islamic Media Front
عالمی اسلامی میڈیا محاذ

يقدم
Presents
پیش کرتے ہیں


مفاجأة تقنية مميزة للأمة الإسلامية
A Special Technical Surprise for the Islamic Ummah
امت اسلامیہ کے لیے حیرت انگیز منفرد ٹیکنالوجی





برنامج التشفير للجوال
Mobile Encryption Program
موبائل انکرپشن پروگرام




للتواصل المشفر للرسائل القصيرة والملفات
For Sending Encrypted SMS and Files

خفیہ ایس ایم ایس اور فائل بھیجنے کے لئے


لجوال للاندويد والسيمبيان
For Android and Symbian Mobiles
برائے اینڈرائیڈ اور سیمبین موبائل






مقدمة بقلم
الشيخ أبو سعد العاملي )حفظه الله(


الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن سار على هديه إلى يوم يقوم الناس لرب البريات، وبعد

يقول رب العزة والجبروت { وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ }.

فإن سنة التدافع بين الحق والباطل تفرض علينا أن نجهز أنفسنا ونوفر عوامل النصر في ذواتنا وتجمعاتنا وأعمالنا حتى لا يؤتى الإسلام من قبلنا، فمن أخذ هذا الدين لا بد أن يأخذه بقوة وأن يتحلى بالصبر والحزم والحكمة في حركته، وتحقيق النصر والظفر على الأعداء لا يكون بالتواكل والأماني، وقبل ذلك علينا وجوب تفادي ضربات العدو وإضعافها والتفوق عليه في المجالات التي لا يتم النصر إلا بها.

ومنها المجال الإعلامي وبخاصة قسم التواصل الذي لا يمكن الاستغناء عنه بحال في حربنا لأعداء الله وتحركنا بهذا الدين لنصرة إخواننا المجاهدين على الثغور وحماية ظهورهم وتقديم ما يلزمهم من مساعدات على مختلف أنواعها.
يظهر جلياً اهتمام أعدائنا بهذا المجال ومدى إنفاق الإمكانيات المادية الهائلة والطاقات البشرية المتخصصة، وكذلك تبرز أهمية هذه الوسائل كونها أسلحة في أيدي أعدائنا يوقعون بها العديد من إخواننا الأنصار في شراكهم وقد يطلعون على العديد من الأسرار والخطط العملية والكثير من المعلومات المختلفة التي لا ينبغي أن تسقط في أيديهم بأي حال من الأحوال.

ونحن مطالبون – قبل أعدائنا – بتوفير السبل والوسائل المناسبة للتواصل بها بيننا وبين مجاهدينا على الثغور، كي لا نكون عرضة لمتابعاتهم فنسد عليهم أبواب التجسس والاطلاع على ما في جعبتنا من أمانات وأسرار المجاهدين .
وقد وفق الله إخوانكم في الجبهة الاسلامية الإعلامية العالمية بإنشاء هذا البرنامج الخاص لتشفير الجوالات وهو سيكون مفاجأة لأعدائنا وصاعقة عليهم ونقمة لهم بقدر ما سيكون نعمة ومتنفس وسلاح آمن لإخواننا لتواصل مستديم بعيداً عن أعين ورقابة الأعداء.

إن هذا البرنامج سيكون بحول الله نقلة نوعية في مجال التواصل الآمن بين الإخوة العاملين –الأنصار والمجاهدين – ، نظراً لما للجوالات من استعمال أوسع وأسهل في مجال التواصل والإعلام في ساحات التدافع مقارنة مع الحواسيب، ومن هنا تبرز أهميته وقيمته في مجال الإعداد الجهادي، نأمل كما نرجو الله أن يجعله وسيلة إرهاب لأعداء الله لإدخال المزيد من الرعب إلى قلوبهم ويقترب عباده الصادقين جنود الحق من النصر والتمكين لدينه، وما ذلك على الله بعزيز.

{ولينصرن الله من ينصره ، إن الله لقوي عزيز } ، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً.


برنامج التشفير للجوال:


نظرا للحاجة المتزايدة للحفاظ على الخصوصية والإفلات من الأنظمة البوليسية القمعية، يسر إخوانكم في القسم التقني في الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية أن يقدموا للأمة الإسلامية عامة و للمجاهدين و أنصار الجهاد خاصة، برنامج تشفير الجوال، هذا البرنامج يتميز باستخدام التشفير اللامتناظر، وبإمكانية تشفير الرسائل القصيرة والملفات والدخول إلى البريد واستلام واستقبال الرسائل بشكل فعال ومبسط، مع استخدام تقنيات متقدمة للحفاظ على الأمن والخصوصية سواء أثناء الإرسال والاستقبال أو عند حفظ الرسائل ونعلن أن هذا البرنامج مثل كل المواقع والبرامج التي نطورها، ملك لجميع المسلمين.
و نرجوا الله أن يهدينا ويسددنا ويأخذ بنواصينا لما يرضيه ويرضى به عنا، وأن ينصر أمة الإسلام ويعيدنا أمة واحدة عزيزة حرة، لا تخضع لأحد إلا لربها ولا تحتكم إلا لشريعته العادلة.

تعريف "برنامج تشفير الجوال":


برنامج التشفير للجوال” يقدم أعلى مستويات التشفير للاتصالات الآمن عبر الراسائل القصيرة وامكانية ارسال ملفات مشفرة عن طريق البريد الالكتروني، وهو أول برنامج تشفير إسلامي للجوالات ويؤمن الاتصالات بأكبر قدر من السرية اعتماداً على أعلى المعايير التي توصل إليها علم التشفير وهندسة الاتصالات الرقمية.
البرنامج يستعمل خوارزميات التعمية Twofish في صيغة قالب الترميز المسلسل (CIPHER BLOCK CHAINING) وهي بنفس قوة خوارزمية المعيار المتقدم للتشفير AES ويستعمل نظم التشفير إهليلجية المنحى Elliptic Curve Encryption في خاصية تبادل المفاتيح مع مفاتيح ترميز بطول 192 بت وكان لا بد من استعمال ال Elliptic Curve بدل قاعدة التشفير RSA لأنها طويلة جداً ولا يمكن احتوائها في رسالة قصيرة وايضاً مع مكتبات ال bouncy castle والتي تستعمل خوارزميات واساليب تشفير وقدراتها مختبرة وثبتت فعاليتها وهذه المكتبة لا تسمح للمطورين من تغيير عشوائية الخوارزميات للحماية من اي سوء استعمال او سوء استخدام
والبرنامج يدعم البصمة الرقمية فأي مستخدم يمكنه عرض البصمة الرقمية لمفتاحه العام وطبعا يمكن إرسال البصمة او نشرها ليتأكد المرسٍلون من المفتاح العام وأن جميع الملفات المشفرة لديها بصمة رقمية ويستعملها البرنامج عند فك التشفير للتحقق من أن الملف لم يعبث به وهذه البصمة ممكن نشرها ليتأكد المعنيون ان الملف سليم وأن وصيغة قالب الترميز المسلسل المذكورة اعلاه مهمة جداً لتشفير الملفات لأنه إذا حاول أحدهم العبث بأي وحدة رقمية بالملف,فالملف يصبح فاسد تلقائياً عند محاولة فك التشفير.
من خصائص البرنامج ايضاً إمكانية ارسال رسائل قصيرة مشفرة بطول 400 حرف بالعربية والانجليزية والبرنامج يعمل مع العديد من اللغات ويمكن ارسال ملفات مشفرة بين جوالين مختلفين في اعدادات اللغة من دون مشاكل مع إمكانية ارسال ملفات مشفرة عن طريق البريد الالكتروني مع خاصية استعمال ال ssl تعمل وبالامكان اضافة اعدادات المنافذ PORTS لمضيف ال SMTP و POP3 وعليه البرنامج يعمل مع معظم مضيفي البريد الالكتروني.
كما لا يمكن الدخول واستعمال البرنامج قبل ادخال كلمة المرور والتخزين داخل البرنامج مشفر كما ان مذكرة عنواين خاصة بالبرنامج ولا دخل لها بمذكرة العناوين الموجودة في الجوال والبرنامج لا يسمح بإرسال رسالة غير مشفرة فإن اضيف مستلم ولكن المستخدم لم يتلقى مفتاحه العام , هذا يعنى عدم امكانية تشفير الرسالة والبرنامج لا يسمح بإرسال رسالة غير مشفرة لحماية المستخدم
واخيراً من الميزات المهمة جداً للبرنامج هي إمكانية ارسال واستلام رسائل مشفرة مع جوالات اندرويد او بالعكس وهذه الخاصية ليست متوفرة حتى في اهم التطبيقات المشابهة والتي برمجت من قبل شركات معروفة.
وعليه فإن برنامج “التشفير للجوال” هو أفضل الوسائل للتراسل الفوري عبر الرسائل القصيرة والملفات المشفرة عبر البريد الاكتروني بين المستخدمين ويوفر مستوى تشفير لم يفك أو يكسر، ويمكن الاعتماد عليه للحماية ولسرية التواصل.


برنامج "تشفير الجوال" له خصائص عديدة:
  • هو أول برنامج تشفير إسلامي للجوالات
  • البرنامج سهل الاستعمال ولا يتطلب تركيب ملفات معقدة
  • البرنامج يقدم أعلى مستويات التشفير المتاحة للجوالات للتراسل الامن عبر الرسائل القصيرة
  • إمكانية ارسال ملفات مشفرة عن طريق البريد الالكتروني مع استعمال خاصية ال ssl
  • البرنامج لا يسمح بإرسال رسائل قصيرة غير مشفرة
  • مذكرة العناوين خاصة بالبرنامج مشفرة وما يخزن داخل البرنامج مشفر بالكامل
  • إمكانية ارسال واستلام رسائل مشفرة بين جوالات اندرويد وسيمبيان وهذه الخاصية ليست متوفرة في تطبيقات مشابهة
  • إمكانية ارسال رسائل قصيرة مشفرة بطول 400 حرف ويدعم عدة لغات





تحميل برنامج "تشفير الجوال"


كود:
الموقع العربي http://gimfmedia.com/tech/تحميل-التشفير-للجوال/ English Site http://gimfmedia.com/tech/en/downloa...le-encryption/

المصدر الوحيد لتحميل جميع البرامج التقية للجبهة
الإعلامية:
  • برنامج تشفير الجوال
  • ملحقة أسرار الدردشة
  • برنامج أسرار المجاهدين

هــــو

الموقع التقني للجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

رابط مباشر للموقع التقني للجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

http://gimfmedia.com

رابط مشفر للموقع التقني للجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

https://gimfmedia.com

English Site

Direct link to the Technical site of GIMF

http://gimfmedia.com/tech/en

Encrypted link to the Technical site of GIMF

https://gimfmedia.com/tech/en

-------------------------------------------------

لا تنسونا من صالح دعائكم
Don't Forget Us in Your Sincere Prayers

إخوانكم في
Your Brothers at

القسم التقني
Technical section

الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
Global Islamic Media Front

رَصدٌ لأَخبَار المُجاهِدين وَ تَحريضٌ للمُؤمِنين
Observing the Mujahideen News and Inciting the Believers

____________




بسم الله الرحمن الرحيم

Introduction by
Sheikh Abu Saad al-’Amili, May Allah Protect Him

Praise Allah, by whose grace good works are done. And prayers and peace on the final prophet and messenger – our master Muhammad and upon his family and companions as well as upon whoever walks by his guidance until the day when people stand before the Lord of creation.

The mighty and powerful Allah says:

{Against them make ready your strength to the utmost of your power, including steeds of war, to strike terror into (the hearts of) the enemies, of God and your enemies, and others besides, whom ye may not know, but whom God doth know. Whatever ye shall spend in the cause of God, shall be repaid unto you, and ye shall not be treated unjustly.}

The course of action for truth repelling falsehood compels us to prepare ourselves and provide the means of victory for our own, for our groups and our actions so that Islam will not be taken from us. Whoever embraces this religion must do so with strength. He must be adorned with patience, resolve and wisdom in his actions, since achieving victory and overcoming the enemies cannot be achieved through compromise or mutual trust. Before that, we have the duty to repel the enemy’s strikes. We must weaken them and be superior to them in the fields where there can only be victory.

These include the media field and especially communication, which is absolutely indispensable in our war against the enemies of Allah and our actions, using this religion to support our brothers the Mujahideen at the front to protect from the rear and provide them with various types of assistance that are required.

It is perfectly clear that our enemies are concerned about this field from the extent of the massive financial expenditures and specialized human resources given to it. The importance of these means is manifested in that they have been weapons in the hands or our enemies to snare several of our brother supporters in their trap. They have read many secrets, operational plans and a lot of various pieces of information that should never fall into their hands under any circumstances.

We are requested – even before our enemies – to provide suitable ways and means of communication between us and between our Mujahideen, who are defending the borders. This is so we won’t be subject to their surveillance; thus, we will close the doors to spying on us and becoming aware of all the Mujahideen’s secrets and what the Mujahideen entrusted us with.

Allah has blessed your brothers in the Global Islamic Media Front to do this program for cell phone encryption. This will be a surprise and shock to our enemies, and it will be revenge against them in as much as it will be a blessing, relief and a secure weapon for our brothers for continuous communication far from the eyes and monitoring of the enemies.

This program by the power of Allah will be a qualitative move in the field of secure communication between the brothers – supporters and Mujahideen – in the light of the fact that cell phones are used more and are easier than computers for communication and media in the field of resistance. Therefore, cell phones’ importance and value are apparent in the field of Jihadist preparation. We hope and pray to Allah that this would make it a means to terrorize the enemies of Allah and put more fear in their hearts. We also pray that it would bring the righteous servants, the soldiers of truth, closer to victory and to empowering His religion. The mighty Allah is capable of achieving that.

{God will certainly aid those who aid his (cause);- for verily God is full of Strength, Exalted in Might, (able to enforce His Will).}

And blessings and perfect peace be upon our Prophet Muhammad, his family and his companions.

----------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم

Praise be to Allah, the Lord of the Universe, and the end is for those who fear Allah, and may prayers and peace be upon His slave, His messenger, His Khalil, and His faithful one for his revelation, our Prophet, our Imam, and our Master, Muhammad bin Abdullah, the Imam of the Mujahideen, the best of all preachers, and the leader of the resplendent, may Allah’s prayers and peace be upon him, and may Allah bless him, his family, his companions, and his followers until the Day of Judgment.

Thereafter:

In light of the growing need to protect privacy and to escape from the repressive police regulations, your brothers in the Technical Department of the Global Islamic Media Front are pleased to present to the Islamic Ummah in general and the Mujahideen and Ansar of Jihad in particular, the mobile encryption program. This program features asymmetrical encryption, along with the ability to encrypt SMS and files, sending and receiving emails, and receiving messages effectively and efficiently with the use of advanced techniques to maintain security and privacy, both during sending and receiving, or when saving messages. We announce that this program, like all the sites and programs that we develop, is the property of all Muslims.

We ask Allah to guide us, take from us what pleases Him, be pleased with us, and support the Islamic Ummah and return us to a single, free Ummah that is only subject to its Lord and is only ruled by His just Shariah.

No comments: