Sunday, May 27, 2012

Ansar al-Shari'a Statement Claims Sa'da Suicide Bombing, Al-Qa'ida in the Arabian Peninsula Names Bomber


















A statement, credited as being from the media outlet of Ansar al-Shari'a in Yemen, the Al-Madad News Agency, was uploaded today (May 27 or 28 in different locations) to "general news" sub-forums on transnational jihadi Internet forums claiming that dozens of Zaydi Houthi rebels were killed in a suicide car bombing on Friday (May 25) targeting them during Friday prayer in Sa'da.

Yesterday a photograph was published, also on transnational jihadi web sites via Al-Madad's Facebook account, that was purportedly of the bomber, Haytham Muhammad Husayn Mufarrah, with the media logo of Al-Qa'ida in the Arabian Peninsula's media outlet, the Al-Malahem Media Foundation.
_________________________

عشرات القتلى والجرحى الحوثيين في عملية استشهادية لأنصار الشريعة بصعدة

سقط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الروافض صباح اليوم الجمعة إثر عملية استشهادية نفذتها سرية أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها التابعة لأنصار الشريعة في ولاية صعدة شمالي اليمن.
وذكر مصدر إعلامي بأنصار الشريعة أن استشهاديا انغمس في تظاهرة شارك بها المئات من الحوثيين الروافض بصعدة في العاشرة صباحا ثم فجر حزامه الناسف وسط جموعهم ما نتج عنه سقوط أكثر من عشرين قتيلا منهم فضلا عن عشرات الجرحى, مشيرا إلى أن أعداد القتلى والمصابين مرشحة للارتفاع خلال الساعات القادمة بإذن الله.
وأوضح أن هذه العملية تأتي ضمن حملة أنصار الشريعة للانتقام من الحوثيين الروافض الذين دأبوا على الطعن في عرض النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وسب وتكفير الصحابة رضوان الله عليهم , إضافة إلى الثأر لدماء قتلى أهل السنة الأبرياء شيوخا ونساء وأطفالا ورجالا على أيدي الحوثيين في المناطق الشمالية من اليمن عامة وحجة خاصة خلال الأشهر الأخيرة.

المصدر:

وكالة مدد الإخبارية

______________________

No comments: