Monday, May 7, 2012

Ansar al-Shari'a Statement about Fahd al-Quso's 'Martyrdom'


A statement announcing the "martyrdom" of Fahd al-Quso', one of the FBI's most wanted fugitives for his alleged role in the bombing of the USS Cole, has been posted online at the Ansar al-Mujahideen transnational jihadi-takfiri web forum.  It is labeled as being from Ansar al-Shari'a's media outlet.  It was posted to the "general news" sub-forum and not the sub-forum for official releases.
وكالة مدد الإخبارية

منذ 21‏ دقيقة

استشهاد الشيخ المجاهد فهد القصع في قصف أمريكي على شبوة

أكد تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب أن الشيخ المجاهد الحافظ المقرئ فهد القصع العولقي قضى نحبه عصر اليوم شهيدا - بإذن الله - إثر قصف أمريكي على وادي رفض بولاية شبوة جنوبي اليمن.
وأوضح مصدر بقاعدة الجهاد في جزيرة العرب أن مجاهدا كان برفقة الشيخ القصع - رحمه الله - قضى بدوره في القصف الأمريكي شهيدا بإذن الله, فيما لم يشر إلى المزيد من التفاصيل.
يجدر الذكر أن الشيخ فهد القصع رحمه الله كان يحتل المرتبة الثالثة في قائمة المطلوبين على قائمة الإرهاب الأمريكية حيث تتهمه الولايات المتحدة بالمسئولية عن تفجير المدمرة الأمريكية " يو اس اس كول " عام 2000 والذي أسفر عن إعطابها ومقتل سبعة عشر جنديا أمريكيا إضافة إلى إصابة العشرات


  ..

No comments: