Wednesday, June 29, 2011

Afghanistan Taliban Statement on Attack on Intercontinental Hotel in Kabul

Below is an unedited statement from the Afghanistan Taliban on its attack, which began yesterday and continued until the early morning today, on Kabul's Intercontinental Hotel. Press reports say that a team of 8 suicide bombers attacked the hotel. All were killed along with at least 10 other people.
__________________________

إشتباكات شديدة في فندق انتركانتينينتل بقلب العاصمة كابل، ومقتل عدد كبير من الأجنبيين

الأربعاء, 29 يونيو 2011 07:00 ذبيح الله مجاهد

شن عدد كبير من المجاهدين الإستشهاديين الأبطال في الساعة العاشرة من مساء اليوم هجمات شديدة على فندق انتر كانتينينتل بالعاصمة كابل حيث يعتبر دار ضيافة خاصة لكبار مسؤولي دول الإحتلال.

في البداية وحسب الخطة تم قتل جميع جنود الأمن المتواجدين عند بوابة الفندق، ومن ثم تم إقتحام الفندق واندلعت معركة عنيفة بداخله حيث حتى الآن قتل وأصيب عدد كبير من كبار المسؤولين الحكوميين بشمول المسؤوليين الأجنبيين، وقد صرح إستشهادي مسؤول قبل قليل عبر الهاتف من داخل الفندق : ( تمكنا من الوصول إلى جميع أدوار الفندق، ويستمر الهجوم بشكل ناجح جدا حسب الخطة، وحتى الآن قتلنا حوالي 50 عدوا أجنبيا وعميلا ولا زالت الهجمات مستمرة، كما استشهد حتى الآن إستشهاديا واحدا فقط وينشغل الباقين في المعركة، ونحن الآن في صالات الفندق، كما نقوم بالبحث عن الضيوف الذين دخلوا إلى الغرف، ونكسر أبوابهم ونخرجهم واحدا واحدا حيث معظمهم من الضيوف الأجنبيين )، لكن أرقام الخسائر الدقيقة ستنشر بعد العمليات.

يجب الذكر بأن عددا من المندوبين المهمين لبعض دول الإحتلال شاركوا في المؤتمر الخاص بهذا الفندق في هذه الليلة مع كبار عناصر الإدارة العميلة حيث يصل عددهم إلى 300 مسؤول ، حيث استهدفوا جميعا في الهجوم، وإن شاء الله سيتم تصفية عدد كبير منهم.

ويتم هذا الهجوم الكبير في إحدى المناطق المهمة بالعاصمة كابل في الوقت الذي يدعي المحتلون الأجنبيون والعملاء عن بعض التقدم في البلاد.

No comments: