Sunday, May 8, 2011

Al-Qa'ida in the Islamic Maghreb Denies Responsibility for April Bombing in Marrakesh

Al-Qa'ida in the Islamic Maghreb (AQIM) issued a statement today denying responsibility for a bomb attack in Marrakesh in late April. There has been debate as to whether AQIM or local militants were behind the bombing. The militant organization categorically denies the allegations of the Moroccan Ministry of Interior and says that it does not target Muslims, instead aiming for "the Jews and Crusaders." AQIM urges "our Muslim brothers in Morocco to complete their march toward liberation from tyranny and freedom from servitude" by "stepping up their protests and continuing popular mobilization." Large popular demonstrations unconnected to AQIM have been held recently in Morocco.


__________________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم

تَنْظِيمُ القَاعِدَةِ بِبِلاَدِ المَغْرِبِ الإِسْلاَمِيِّ

نفي صلة التنظيم بتفجير "أركانة" بمُرّاكش

فقد تابعنا كما تابع غيرنا حادثة تفجير "أركانة" بمرّاكش و ما تلاه من اتهامات وجَّههَا وزير الداخلية المغربي و غيره لتنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي بالوقوف وراء الحادث،و قطعا للشك باليقين أحببنا في هذا البيان أن نوضِّح ما يلي:

و عليه فإننا ندعو و نحثُّ إخواننا المسلمين في المغرب الأقصى أن يُكملوا مسيرتهم للتحرر من الطاغية و الانعتاق من عبوديته و أن يصعدوا من احتجاجاتهم و يواصلوا حراكهم الشعبي المبارك لتحرير إخوانهم الأسرى المظلومين و لإسقاط النظام المجرم المستبد.
عليكم يا أحبابنا في هذا الوقت بالذات أن لا تُتيحوا الفرصة للطاغية و لأزلامه و إعلامه أن يلهيكم أو يشغلكم أو يَصُدكم - بأي شيء آخر و تحت أي ذريعة كانت - عن الثورة على عرشه و التحرك الجاد لرفع الظلم و الطغيان و استرداد الحقوق و استرجاع الكرامة كما قال تعالى: ﴿
الحمد لله والصّلاة والسّلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه، أمّا بعد: 1. ننفي صلتنا بالتفجير و نؤكد أن لا علاقة لنا به من قريب و لا بعيد. 2. نؤكد أنه و على الرغم من أن ضرب اليهود و الصليبيين و استهداف مصالحهم هو من أولويّاتنا التي نُحرِّض المسلمين عليها و نسعى لتنفيذها إلا أننا نختار الزمان و المكان الذي لا يتعارض مع مصلحة الأمة في تحركها نحو التحرير المنشود.وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ﴾ (هود:113) .

تَنْظِيمُ القَاعِدَةِ بِبِلاَدِ المَغْرِبِ الإِسْلاَمِيِّ

مؤسّسة الأندلس للإنتاج الإعلامي

الخميس 01‏/جمادى الثانية‏/1432هـ،الموافق ل:‏05‏/05‏/2011م

المصدر : (مركز الفجر للإعلام
___________________________

Download the statement via these NON-militant URLs:

http://www.zshare.net/download/89884107302c64e3/

http://www.2shared.com/file/FLXUO24P/nmrrkch.html

http://multiupload.com/41OJE7O0TE

No comments: