Tuesday, March 15, 2011

Lebanon's Hizbullah Issues Condolences to Al-Jazeera TV for Slain Cameraman

The Lebanese Twelver Shi'i political party Hizbullah has issued condolences to Al-Jazeera TV for the killing of one of its cameramen, 'Ali Hasan al-Jaber, who was slain in Libya. Al-Jazeera says that supporters of that country's embattled autocrat, Mu'ammar al-Qadhafi (Qaddafi, Gaddafi, Kadafi). Hizbullah's statement is below:
_____________________________________

العلاقات الإعلامية في حزب الله تعزي "الجزيرة" بشهادة رئيس قسم التصوير فيها:

بيان صادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله :

تتقدم العلاقات الإعلامية في حزب الله من قناة الجزيرة إدارةً وعاملين بأسمى آيات العزاء بشهادة رئيس قسم التصوير في القناة علي حسن الجابر أثناء تأدية مهمته في مساعدة الشعب الليبي المظلوم، حيث استهدفه كمين مسلح هو وزملاؤه في فريق قناة الجزيرة قرب مدينة بنغازي.

كما تتقدم من أسرته بأصدق مشاعر المواساة على خسارتهم الكبيرة معبرة عن التضامن معهم في مصابهم هذا، وتتمنى للمراسل الجريح ناصر الهدّار الذي أصيب في الكمين نفسه الشفاء العاجل.

وتعتبر العلاقات الإعلامية أن هذه الشهادة هي وسام شرف على صدر قناة الجزيرة التي عوّدت العرب على الوقوف إلى جانب قضاياهم الحقّة.

وتندد العلاقات الإعلامية بهذه الجريمة التي استهدفت العاملين على نقل الصورة الحقيقية لما يحصل في ليبيا، وتدعو إلى معاقبة المجرمين الذين ارتكبوها ومن يقف وراءهم من محرضين على الإعلام ودوره في كشف المجازر التي ترتكب بحق الشعب الليبي.

العلاقات الاعلامية - حزب الله

No comments: