Sunday, March 20, 2011

Islamic State of Iraq Claims March 14 Suicide Truck Bombing of Iraqi Army Base in Kan'aan in Diyala Province

The Islamic State of Iraq (ISI) issued a statement today claiming responsibility for a suicide truck bombing at an Iraqi army base in Kan'aan in the province of Diyala, an ISI stronghold, on March 14. The attack killed 11 Iraqi soldiers, destroyed buildings, and wounded at least 14 other soldiers. The ISI's statement lists a number of other attacks that it claims its forces carried out recently. Only the main body of the statement claiming the Kan'aan attack is reproduced without other edits below.

The ISI is an umbrella organization that includes Al-Qa'ida in the Land of the Two Rivers/Iraq (AQI) and several small insurgent groups.
______________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم

**بيانٌ عن عملية كنعان المباركة **
وبعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى
الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد: قال تعالى: { ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضات الله والله رؤوف بالعباد }[ البقرة:207].

فبتوفيق وتسديدٍ ربِّاني من العزيزِ الجبّارِ، واستمراراً لسلسلة غزوات التّحدي التي تستهدف أركان الحكومة الرافضية ومواطن القوة فيها، انطلق أحد ليوث الدولة الإسلامية بسيّارته المفخّخة مستهدفا إحدى مقرّات الجيش الوثني بمجمّع المباني الحكوميّة في منطقة (كنعان) بولاية (ديالى)، حيث استطاع الأخ المنفّذ تجاوز الطّوق الأمني واقتحام الموقع وتفجير السيارة في الباحة الداخلية للمقرّ المذكور، وأدت قوّة التفجير لتدمير هيكل المقر بالكامل مع ما فيه من عجلات عسكريّة، ومقتل وإصابة العشرات من أنجاس الجيش من الضباط والجنود الذين ولغت أيديهم في دماء أهل السنّة ضمن مشروع الحكومة الصّفويّة لفرض التشيّع على المسلمين في هذه الولاية الأبيّة، وهيهات لهم ذلك..

فالحمد لله على منّه وفضله، ونسأله أن يتقبّل أخانا في الشّهداء، وأن يجزل له الثواب الذي وعد به عباده إنّه وليّ ذلك والقادر عليه.


وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المُجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله وألحَقَنا به.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية

المصدر : مركز الفجر للإعلام

No comments: