Tuesday, May 11, 2010

Death of a Bombmaker: Yemeni Abu Dunajah al-San'ani "Martyred" in Afghanistan

Update (May 11 @ 8:15 p.m.): An interview with the late bombmaker has been published by the relatively new jihadi-takfiri media outlet Al-Balagh, viewable via my Scribd account HERE.
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

قال تعالى: ( فالذين هاجروا و أُخرجوا من ديارهم وأُوذوا في سبيلي وقاتلوا وقتلوا لأكفرنّ عنهم سيئاتهم ولأدخلنّهم جنات تجري من تحتها الأنهار ثوابا من عند الله والله عنده حسن الثّواب) وقال (ولا تحسبن الذّين قُتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربّهم يُرزقون)

انا لله وانا اليه راجعون, لا حول لا قوة الا بالله, ان العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول الا ما يرضي ربنا واننا لفراقك يا ابا حاتم لمحزونون.

نعلم اخواننا في المنتديات الاسلامية عموما وفي منتدى الفلوجة على وجه الخصوص بان الاخ ابا حاتممحمد نقاء قائد الحملي اليمني (ابو دجانة الصنعاني) قد كان له امس السبت‏، 25‏ جمادى الأولى، 1431 موعد مع قضاء ربه حيث قتل عصر ا متاثرا بجروحه البليغة وذلك اثر انفجار حشوة مشركة كان قد أعدها ليشوي بها لحوم اعداء الله الصليبيين و المرتدين. لقد كان هذا المجاهد العطيم من أحرص الناس على الاثخان في الاعداء, ولقد اشتركت معه على مدى سنوات ثلاث في الكثير من الاعمال والعمليات, فما عرفت الا رجلا شهما شجاعا, واسدا زؤورا لا يهاب الموت. تخصص رحمه الله في علم التفخيخ فاتقنه حتى صار مرجعا لكل الاخوة فيه, وله في هذا المجال ابداعات تميز بها افادت المجاهدين كثيرا, كما عمل على نشر هذا الفن وتعليمه بقية المجاهدين, ولقد ترك بعده والحمد لله عددا من الطلبة النابغين.

كان رحمه الله يعد نفسه للشهادة, حيث كان ينوي تنفيذ عملية استشهادية على الصليبيين في كابل, وكان حريصا على ان يعد المتفجرات بنفسه. وقد رايته يعمل ليل نهار على اعدادها بعناية فائقة , ولكن قدر الله قد عجل له ما كان يتمنى فلقي الشهادة التي كان خريصا عليها نحسبه والله حسيبه ولا نزكزي على الله أحدا.

فالى جنات الخلد يا ابا حاتم واننا على العهد لماضون حتى ننجز ما كنت تتمنى وترفرف رايات الحق في ظل دولة الخلافة او نذوق ما ذاق حمزة بن عبد المطلب لنلحق بالشهداء والصديقين. وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.

كتبه الفقير الى رحمة ربه خادم المجاهدين : القيرواني
امارة افغانستان الاسلامية
الأحد، 26 جمادى الأولى، 1431 الموافق 09 أيار، 2010

No comments: