Monday, February 15, 2010

Afghan Taliban: Americans have Taken Revenge on the General Population of Marjah in Helmand Province

Below is an Arabic-language statement from the Afghan Taliban, which refers to itself as the "Islamic Emirate [state] of Afghanistan" (as it did in the 1990s). The statement is run without edits.

The statement is about Helmand Province, where NATO, led by the United States, has launched a massive offensive on Taliban strongholds in Marjah.

________________

بسم الله الرحمن الرحيم

الأمريكيون المحتلون انتقموا من عامة الناس في مارجه


February 15, 2010

ثلاثة أيام معركة حامية الوطيس مستمرة في مارجه، قوات الناتو وأمريكا المحتلة تواجه مقاومة ومواجهة شديدة من قبل المجاهدين، مع مرور كل يوم يتكبد العدو خسائر فادحة في الأرواح نتيجة هجمات مباعتة وإنفجار عبوات ناسفة، وقد لقي أكثر من (25) جندياً محتلاً مصرعهم في اليوم الأول من العمليات نتيجة هجمات مباشرة وإنفجار عبوات ناسفة في مناطق: لوي جار راهي، كرو جارراهي، عباد الله قلف، ملك وزير جار راهي، وسيفن، كما دمرت (9) من آلياتهم العسكرية في نفس اليوم، وقد تعب جنود العدو من مقاومة المجاهدين، وفقدوا قدرة الصمود ضربات المجاهدين ومواجتهم، فبدؤوا يأخذون الثأر من عامة الناس من الأهالي ويقذفون القرى والمنازل بقذائف المدفعية الثقيلة والهاون بشكل مكثف، ويداهمون منازل الأهالي بشكل همجي ووحشي، مما أسفر عن إستشهاد (17) مدنياً من الأهالي العزل فقط يوم أمس

جاء في خبر عاجل قام الجنود الأمريكيون بإستشهاد (5) أشخاص من الأهالي العزل ، هاجموا في وقت متأخر من ليلة أمس على قرية في منطقة "قاري صدي" بمارجه بشكل همجي، وعند تفتيش منزل للأهالي قتلوا خمسة من أفراده الأبرياء بفتح نيران بنادقهم الآلية بشكل مباشر.

يقول شهود عيان بأن الشهداء جميعاً كانوا أناس فقراء مدنيين. كما القى الجنود الأمريكيون الوحوش القبض على (15) فرداً من أهل القرية الأبرياء ونقلوهم إلى مراكزهم.

ويوم أمس أيضاً في اطلاق قذايف عشوائية قتلت قوات الاحتلال (12) عضواً من عائلة واحدة نتيجة اصابة قذيفة صاروخية على منزلهم. وقد اعترف العدو بكل وقاحة بفعلتهم هذه.

وقد صرحت لجنة الصليب الأحمر الدولية في هلمند قبل الهجوم بأنها تتوقع وقوع خسائر كبيرة في صفوف المدنيين في الهجوم الأمريكي على مارجة، وفي مقابل هذا التوقع ، أعلنت القوات الأمريكيية والبريطانية تعهدهما بأنه لا يلحق الضرر لفرد واحد من المدنيين .. وها نحن نرى خلال اليومين من القتال قامت هذه القوات الصليبية بإستشهاد الأعداد المذكورة اعلاه من المدنيين الأبرياء.

موقع الامارة الإسلامية - عمران خليل

مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت


No comments: