Thursday, December 17, 2009

Palestinian Mujahideen Rename New Media Outlet after Error in Original Naming


Earlier this month, the "Lion's Den of the Mujahideen [Warrior's of Faith] in Palestine"
(مأسدة المجاهدين في فلسطين), announced the founding of a new media wing, Mu'assasat al-Rayyat al-'Ilamiyyah ["Media Banner Foundation," or "Foundation of the Media Banner"] in order to "counter the tyrants" and participate in the "media war." The foundation's well-designed logo was based around the Arabic word for banner (al-Rayyah) with a flag emblazoned with the Muslim testament of faith (shahada) attached to the end of the word. The shahada states, "There is no god but [the One] God, and Muhammad is His Messenger."



In a statement released yesterday (Dec. 16), the "Palestinian Mujahideen" announced a name change in their media foundation. The foundation will now go by the name Mu'assasat Riyah al-'Ilamiyyah [مؤسسة رياح الإعلامية, "Foundation of Information Winds"]. The statement states that the "Palestinian Mujahideen" mistakenly named the new foundation the same name as an already-existing jihadi-Salafi media outlet in the occupied Palestinian Territories, that of Jaysh al-Ummah ["Nation's Army"]. The "Palestinian Mujahideen" apologized for the mistake. They have also changed their new media foundation's logo to:


The Arabic statement can be found below:
__________________________
بسم الله الرحمن الرحيم

مأسدة المجاهدين في فلسطين
تستبدل
إسم مؤسستها الإعلامية
إلى
[مؤسسة رياح الإعلامية]
____________________

بسم الله الرحمن الرحيم

{وما اعتدينا إنا إذاً لمن الظالمين}

وبعد: فقد أعلنا قبل عدة أيام عن إنشاء مؤسسة إعلامية تتولى مهمة النطق بإسمنا ونشر إصداراتنا على الشبكة العنكبوتية أسميناها بـ (الراية) وما كنا نعلم أن إخواننا المجاهدين في جيش الأمة قد اتخذوا نفس الإسم لمؤسستهم من قبل.

وبعد الإعلان ومن خلال متابعة الردود عليه نقل لنا مراسلنا في المنتديات بياناً لجيش الأمة نُشر على شبكة شموخ الإسلام يُظهر أحقية الجيش بالإسم .
وبناءً عليه فإننا نعتذر لإخواننا عن هذا الخطأ الغير متعمد.

فمعاذ الله أن نجترأ على سلب حاجةً من حاجات المسلمين فضلاً عن المجاهدين ، فإن من مقاصد الشريعة التي نقتال من أجلها رد الحقوق إلى أهلها.

وعلى كل الأحوال فقد أخطأنا بفعلنا المذكور وكل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.
وفي هذا المقام فإننا نذّكر إخواننا في جيش الأمة بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي يقول فيه (وما زاد الله عبداً بعفوٍ إلا عزا)
وإنطلاقاً من حديثه صلى الله عليه وسلم (تهادوا تحابوا) فإننا نتنازل عن تصميم شعار الراية الذي اعتمدناه لنا ونقدمه كهدية لإخواننا عسى أن يقبولوا عذرنا.

لماذا رياح

1- لأنها جند من جنود الله يسلطها على من يشاء
2- لأنها خلق من خلق الله يسخرها لمن يشاء وينصر بها من يشاء من عباده

3- لأن الله أهلك بها قوم عاد

4- ولأن الله هزم بها الأحزاب 5- ولأن الله نصر بها هوداً عليه السلام
وفي الختام فإننا نسأل الله عز وجل أن يجعلنا كالريح على أعدائه وأن ينصرنا وينصر بنا ، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
سيتم العمل بهذا الإسم إن شاء الله إبتداءً من تاريخ نشر هذا البيان.

ولا تنسونا من صالح دعائكم
إخوانكم في
القسم الإعلامي لمأسدة المجاهدين
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430 هـ
الموافق 2009/12/15 م

No comments: